الأحد، 18 ديسمبر 2011

الجمع العام السنوي

بتاريخ 2011.12.18 على الساعة العاشرة صباحا بمقر دار الطالب، تم عقد الجمع العام السنوي لجمعية دار الطالب - العونات، وذلك بحضور :
×    السيد رئيس الجمعية وكافة أعضاء المكتب المسير للجمعية.
×    السيــــد ممثــــل السلطـــة المحليـــة.
×    وبعض المنخرطين.
وقد تم افتتاح هذا الجمع من طرف رئيس الجمعية بكلمة ترحيب بالسادة الحاضرين وشكرهم على تلبيتهم الدعوة محددا جدول الأعمال في النقط التالية:
1-        تلاوة التقريرين الأدبي والمالي و المصادقة عليهما.
2-         مختلفات.
بعد ذلك تلا السيد الرئيس على الحضور التقرير الأدبي الذي تضمن جردا لأهداف الجمعية التي تتمركز أساسا حول توفير الشروط الضرورية لتمدرس المستفيدين. تم تقدم بعرض انجازات الجمعية خلال هذه السنة وذلك في عدة مجالات سواء منها الدراسي أو الثقافي أو الرياضي والفني أو التوعوي أو الصحي وكذا المجال الإداري والمالي والتضامني والآفاق المستقبلية. وبعد مناقشة وتدخلات بعض المنخرطين تمت المصادقة على التقرير الأدبي بالإجماع.
بعد ذلك أخذ الكلمة السيد أمين مال الجمعية الذي تلا بالأرقام مداخيل ومصاريف الحساب المالي للجمعية، ولم يفت السيد أمين المال أن يذكر السادة الحاضرين والأعضاء بأهمية الالتزام بواجبهم تجاه هذه المؤسسة، ودعوتهم إلى تقديم مساعدات مالية في مستوى المسؤوليات الملقاة على الجمعية. والتي عرفت خلال المدة الأخيرة نقصا ملحوظا على مستوى الموارد.
وبعد تدخلات بعض المنخرطين ومناقشة  التقرير المالي تمت المصادقة عليه  بالإجماع.
وقبل اختتام الجمع العام شكر الرئيس جميع الحاضرين. والتمس من السيد ممثل السلطة المحلية رفع برقية ولاء وإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

              علـى الساعـة  الثانية عشر زوالا تم اختتـام الجمع العام السنوي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق